تحميل رواية أرض السافلين pdf – أحمد خالد مصطفى

كتابيكا Ktabika 26 أغسطس 2018 | 7:10 م كتب 12656 مشاهدة

اسم الكتاب: أرض السافلين
اسم الكاتب :
التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (40 صوت, بمتوسط: 4.15 من 5)
Loading...

تنزيل رواية  أرض السافلين pdf للكاتب أحمد خالد مصطفى.

أرض السافلين هو الكتاب الثاني للكاتب المصري أحمد خالد مصطفى بعد كتاب أنتيخريستوس. يتناول في كتابه هذا ما يعرف بالديپ ويب أو الأنترنت المظلم، حيث يحكي فيه عن سبعة عوالم سفلية غامضة عن الكثير، تسافر فيها الروح لإستكشاف خباياها.

لقد راقني هذا الكتاب و أعجبني كثيرا خصوصا فصول مناقشة العلماء. كان النقاش موضوعيا و مقنعا و ملم بجميع الجوانب. كتاب يستحق القراءة بامتياز

• الفصل الأول:

يتحدث بشكل خاص عن جمعيات الدفاع عن العاهرات و العهر، حيث يستعرض الكاتب قصص ثلاث عاهرات مختلفات. الأولى تدعى “سومالي مام” من قرية بوسرا في كمبوديا تحولت لعاهرة بعدما اشتراها عجوز لتعمل عنده كجارية. الثانية اسمها “باربرا أمايا” فتاة أمريكية دخلت عالم الدعارة مجبرة بعد هربها من بيت أبويها بسبب شجارهما طوال الوقت. و الثالثة هي “ناتاشا رومانانكو” وهي فتاة فقيرة من مولدافيا إنتقلت إلى تركيا للعمل في مطعم لكنها خدعت وتم اجبارها على العمل كعاهرة لسداد الدين الذي أشتريت به. بالإضافة الى مقطف من تاريخ مكة في قبل تحريم الزنا حين كان عبد الله بن أبي بن سلول يضرب جواريه بسبب إمتناعهن عن ممارسة الزنا.

• الفصل الثاني:

هو عالم الخداع و الأوهام والكذب، حيث قام الكاتب بتوضيح حقيقة بعض الأحداث التي زورها الإعلام والصحافة مثل أحداث 11 سبتمبر ومسؤلية بن لادن عنها .. إلى غير ذلك.

• الفصل الثالث:

هو عالم الإلحاد، حيث جمع الكاتب العديد من شخصيات العالم المهمة من بينهم فلاسفة و علماء ورجال دين نذكر منهم ابن سينا، الغزالي، ابن رشد، آلبرت آينشتاين، داروين، ابن تيمية، أرسطو،…. وغيرهم. يدور بينهم نقاش حول مجموعة من الأسئلة التي حيرت العالم من أجل الوصول إلى جواب مقنع نهائي لكل هذه التساؤلات.

•الفصل الرابع:

عالم المخدرات و المجرمين، تطرق الكاتب الى مجموعة من المجرمين، و اطلعنا على ما كانوا عليه وكيف عاشوا معظم فترات حياتهم و ركز كثيرًا كان بابلو إسكوبار أشهر بارون مخدرات في التاريخ .

• الفصل الخامس:

يعود بنا الكاتب مجددا إلى مجمع العلماء و الفلاسفة قصد إتمام النقاش الجميل حول خلق الكون.

•الفصل السادس:

عالم المال والنقود، عرفنا الكاتب على تاريخ المبادلات بين البشر من المقايضة الى ظهور الأوراق النقدية عبر المرور من عدة دول و عدة مراحل حتى سيطر البنكيوناليهود على المال العالمي وكيف حارب البعض هؤلاء البنكيين لكنهم في النهايةتم اغتيالهم أو استبعادهم.

• الفصل السابع :

يعود بنا الكاتب مجددا لغرفة العلماء، من أجل مناقشة موضوع التطور و نظريته.

• الفصل الثامن:

سماه الكاتب أرض النور، حيث مر بالعديد من الحضارات التي كانت ولا زالت تعبد آلهة مختلفة و غير مقنعة ، إلى أن يصل في النهاية عند شخصية تدعى المبارك و يدلنا على الله الواحد الأحد الموجود في الدين الإسلامي.

إقتباسات:

  •  إن تكرار سماعك وقرائتك للكذبة من عدة مصادر في نفس الوقت وبشكل مكثف يجعلك تصدق الكذبة في النهاية، ليس هذا فقط بل أنت ستدعو لها، ستصير بوقا من أبواقها.
  •  لو ظللت تبحث عن تفسير للتفسير ثم تفسير لتفسير التفسير وهكذا إلى ما لا نهاية فلن تصل في النهاية إلى تفسير أبدا.
  •  لا طعم للنجاح في أمر ما، إلا بعد أن يفشل فيه الآخرون.
تحميل الكتاب ناقش الكتاب اقرأ اون لاين
--------------------------------------------------------------