تحميل رواية أماريتا pdf ارض زيكولا 2- عمرو عبد الحميد

كتابيكا Ktabika 27 أغسطس 2018 | 8:25 م كتب 9176 مشاهدة

اسم الكتاب: أماريتا
اسم الكاتب :
التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (17 صوت, بمتوسط: 4.35 من 5)
Loading...

رواية اماريتا الجزء الثاني من أرض زيكولا 2 لعمرو عبدالحميد

هى تكملة لرواية ارض زيكولا وهى لا تقل عنها تشويقا وامتاعا واذا كانت زيكولا تحدثت عن خالد بالتفصيل فان اماريتا تتحدث عن أسيل الجميلة طبيبة زيكولا الاولى والتى كانت قد فرت من زيكولا بعد ان اعطت خالد قبلة الحياة التى انقذته من الاعدام وعودتها متخفية فى صورة احدى العاملات الفقيرات.

اعلنت زيكولا خيانتها واباحة وحدات ذكائها . فرت الىاماريتا كاحدى الاماء التى تشتريهااماريتا من بلد اسيل الاصلية مقابل تقديم الاطعمة لهذة البلد الفقيرة وعاشت فى كفالة عجوز على شفا الموت الا انها نجحت فى علاجه وعرف قصتها كاملة واحبها كابنته وصمم على تهريبها من العبودية مستغلا خبرته كبحار سابق الا انه يموت فى عرض البحر وتقع اسيل فى الاسر مرة ثانية وتعرض على ملك اماريتا فتتوطد العلاقة بينهما ويحبها حبا شديدا ويرسل لحاكم زيكولا كى يسقط التهم عنها الا انه يرفض ذلك بل وينفذ القانون عليها فورا فيتم استلاب وحدات ذكائها فتسقط فى غيبوبة .

يصمم الملك على انقاذ حياتها فيأخذها الى زيكولا متنكرا فى صورة تاجر ذهب مع تجهيز جيش جرار لهزيمة زيكولا وتدور حرب ملحمية بين افراد الرواية قبل ان تبدأ الحرب الحقيقية بين الجيوش حيث يتم ارسال من يعيد خالد الى زيكولا لكى يرد لاسيل ما اخذه منها من وحدات الذكاء لأنه الوحيد الذى لا يمكن ان يطبق عليه القانون وفعلا تسترد وعيها تدريجيا .

يكتشف الملك طريقا اخر لزيكولا ويرسل خالد لاطلاع جيشه على هذا الطريق خاصة بعد ان وقع فى الاسر. يفاجأ جيش وشعب زيكولا بوجود جيوش اماريتا داخل بلدانهم وتدمير مملكتهم وهزيمتهم هزية ساحقة على ايدى جيش اماريتا . يعود خالد لبلده ويعود ملك اماريتا لبلده وتبقى اسيل فى زيكولا لمدة عام ونصف ثم تذهب الى اماريتاوتتزوج الملك وتصبح ملكة اماريتا المحبوبة

تحميل الكتاب ناقش الكتاب اقرأ اون لاين
--------------------------------------------------------------