تحميل رواية أناشيد الموت pdf – عمرو مرزوق

Ahmed hassan 21 يوليو 2018 | 11:52 م كتب 261 مشاهدة

اسم الكتاب: أناشيد الموت
  • عمرو مرزوق

التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (لا يوجد تقييم)
Loading...

السلام عليكم ورحمة الله .. أسعد الله ايامكم بكل خير متابعي الأكارم … تقرير اليوم سيكون عن رواية أناشيد الموت للكاتب عمرو مرزوق .
.
يلتقي أحمد وياسر وعلاء أصدقاء المرحلة الاعدادية بعد سنوات طويلة ، ولا يكون لقائهم الاول بعد هذه السنوات مريحا أبدا … فعلاء تزوج من رضوى أحلام ياسر والتي تزوجت قبله بالمحامي حاتم لتضرب كرامة ياسر في مقتل بعد أن رفضت عرضه للزواج مرتين … .
.
يذهب علاء الى طنطا ليودع والدة رضوى التي تحتضر بعد ان رفضت رضوى العنيدة كعادتها مقابلتها وتوديعها بعد سنوات من المشاكل والاختلافات بينهما ولتي كان يذكيها زوج والدتها سليم والذي يكون عم ياسر .. ! .
.
يعود علاء من طنطا ولا يعثر على زوجته ، يجن جنونه من القلق ويتصل بصديقه أحمد ليساعده ، لكن الزوجة لم تعد بل ظهرت كجثة مطعونة بالكثير من الطعنات 😭😱 فمن القاتل ؟! .
.
.
كل أصابع الاتهام تشير الى زوجها علاء ، وكل شهادات الشهود الجارة العجوز ، وزوج الأم ، وصديقتها المقربة كلها تدينه ، وهو على بعد خطوة من حبل المشنقة لكن صديقه أحمد لا يستسلم ويبحث ويحقق ويكتشف المزيد والمزيد من الأسرار الغريبة التي تقوده لاكتشاف المزيد منها ، فهل سيجد القاتل الحقيقي ياترى قبل فوات الأوان ؟! .
.
لعشاق الأدب البوليسي لا تفوتكم رائعة بحق وممتعة والنهاية صادمة 😩
قراءة ممتعة لكم ودمتم بخير 🌹

تحميل الكتاب ناقش الكتاب
--------------------------------------------------------------