تحميل رواية شقة وسط البلد pdf – تامر عطوة

Ahmed hassan 25 يوليو 2018 | 12:53 ص كتب 1158 مشاهدة

اسم الكتاب: شقة وسط البلد
  • تامر عطوة

التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (3 صوت, بمتوسط: 3.33 من 5)
Loading...

السلام عليكم ورحمة الله .. أسعد الله ايامكم بكل خير متابعي الأكارم .. تقرير اليوم سيكون عن رواية الرعب شقة وسط البلدللكاتب تامر عطوة وهي الجزء الثاني من روايته السابقة شقة الهرم .
.
بعد الأهوال التي عاشها تامر في شقة الهرم ، انتقل الى شقة راقية في وسط البلد ، ولسوء حظه لم يعلم أنه قبل خمسة عاما فقط كان المصعد في عمارته الجديده مقصلة فصلت رأس طفلة عن جسدها فأوردت أمها بعدها الى الجنون المحض.
.
لم تكن مصائبه لتنتهي عند هذه الشقة الجديده التي تخيلها ملاذا له ، بل كان من نصيبه ان اقتنى تمثالا غريبا خاض بسببه الكثير من الرعب والخسارة ، وكان من نصيبه ان يسكن فندق سونيا الفاتنة في الاسكندرية ويرى وجهها الآخر 😨 ، وكان من نصيبه ان كاد يفقد حياته غرقا في نهر النيل الغاضب بعد أن رأى الوجه الحقيقي لبعض ساكنيه والمكبلين فيه، وأخيرا كان عليه ان يختار بين ان ينقذ حياة صديقه عمر المولع بعالم الماوررائيات والذي كاد يصاب بالجنون بعد ان حضر احدى جلساته المشبوهة لتحضير من لا يجب تحضيره او ان يتركه للجنون والموت المحتم ؟ .
.
أستطيع القول ان الكاتب تامر عطوة من انجح الكتاب في مجال الرعب ( المقزز خاصة ) ، فان كنت صديقي القاريء من محبي هذا النوع من الروايات فستروق لك بالتأكيد ، وان كنت من اصحاب القلوب الضعيفة فلا تقربها ابدا .
.
قراءة ممتعة لكم ودمتم بخير

 

رابط التحميل غير متاح حاليا