تحميل كتاب أغرب الجرائم العالمية الغامضة pdf – سعيد محمد السناري

Ahmed hassan 06 أغسطس 2018 | 4:01 ص كتب 369 مشاهدة

اسم الكتاب: أغرب الجرائم العالمية الغامضة
  • سعيد محمد السناري

التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (لا يوجد تقييم)
Loading...

إسم الكتاب : أغرب الجرائم العالمية الغامضة .
إسم الكاتب : سعيد محمد السناري .
عدد الصفحات : 296 صفحة .
التقييم : 3/5 .
– ” سكون عجيب يلف الحي و يمنح الناظر شعورا زائفا بالامان ، كل شيء بدا هادئا ذلك المساء ، لكنه هدوءا كاذبا أشبه بذلك الذي يسبق العاصفة ، لا احد يعلم على وجه الدقة ماذا جرى في تللك اليلة و لا كيف جرى ؟ “.

– جمع الكاتب في هذا الكتاب بعض الجرائم التي رأى أنها غير طبيعية و غريبة بعض الشيء عن الجرائم العادية التي نسمع بها.
-كما أن الجرائم التي تحدث عنها كلها جرائم قتل لكن كل جريمة تختلف عن الاخرى سواء من ناحية الدوافع أو من ناحية التنفيذ.
– كانت أغلب الجرائم التي اوردها أثارت جملة من التساؤلات و الجدل في ذلك الوقت .. و هناك بعض الجرائم التي حدثت في زمن قديم لكن ليومنا هذا لم يتوصل المحققون و العلماء لحل لغزها و الوصول لحقائ3قها ..
– صحيح ان الكتاب ليس رواية لكن طريقة و أسلوب الكاتب السلس جعله سهل و ممتع، كما ارفق الكتاب بصور المجرمين و ضحاياهم بالإضافة إلى صور الوسائل المستخدمة في الجريمة مما يجعل القارئ يستطيع تخيل احداث الجرائم بطريقة سهلة .. لقد كانت حقا هذه الجرائم غريبة و كان أغلب المجرمين يعانون من إضطرابات نفسية او كان دافعهم المال.
ملاحظة : أغلب الجرائم التي تحدث عنها كانت في القرن 19 م و البعض منها في وقتنا الحالي .. كما تحدث عن بعض المجرمين المعروفين كجاك السفاح أظن أن الاغلبية سمعوا عنه … كتاب ممتع حقا لكن لا اظن أن الكل يستطيع قراءته خاصة الناس التي تخاف.


– الإقتباسات: .
– ” لقد كانت جميلة و صغيرة ، لكنها الآن ميتة .. و هي لن تكون الاخيرة ، و بينما تقرؤون هذه الكلمات ، سأكون انا أفكر في الضحية القادمة ، و التي سيكون مصيرها اسوأ بكثير ، فارجوكم لا تجعلوا الامر سهلا .. حذروا الجميع مني ، و أنشروا هذا الخطاب على الملأ ليقدروا ما سيواجهونه .. إنني لست مريضا ، إنما أنا مجنون .. بذلك يجب أن تصدقوا كل كلمة أخبرك بها .. “

تحميل الكتاب ناقش الكتاب
--------------------------------------------------------------