تحميل كتاب سنة القراءة الخطرة pdf – آندي ميلر 

Ahmed hassan 08 أغسطس 2018 | 7:42 م كتب 179 مشاهدة

اسم الكتاب: سنة القراءة الخطرة
  • آندي ميلر 

التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (1 صوت, بمتوسط: 4.00 من 5)
Loading...

كتاب سنة القراءة الخطرة لـ آندي ميلر
نبذة عن الكتاب :
يقرر أندي ميلر قراءة ٥٠ كتاباً على مدار سنة واحدة بعد ان ادرك انه ينقصه شيئا ما ، و يكتب تجربته و يومياته عن هذه الكتب ، فكيف ستبدأ و كيف ستنتهي و ما هي قائمة الإصلاح ؟ و ما هي الكتب التي أعجبته ؟ الإجابة بالكتاب

رايي :
ان هذا الكتاب يحمل احداث جديدة على الكتاب العربي ، و لا انسى ان الكتاب قد ساعدني جداً في اقتناء بعض الكتب المتشوق لقرائتها من عناوينها الملفتة ، تجربة أندي ميلر ذكرتني بتحدي القراءة الذي أقيم هذه السنة ، و لا أنكر الأحداث الطريفة التي وقعت بهذا الكتاب .

ترجمة الكتب كانت مميزة ، فـ بعدما قرأت كتاب اشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب كنت ابحث عن كتبٍ كهذه و وقع الاختيار على هذا الكتاب الذي كان بالصدفة من ترجمة محمد الضبع نفسه الذي الف الكتاب السابق ، الترجمة كانت دقيقة جداً و مميزة رغم بساطتها لم اشعر ابداً ان الكتاب كان مترجم ، شعرت انه كان كتاب عربي أولاً ، و هذا ما اعجبني بالكتاب الترجمة الدقيقة ذو التفاصيل المميزة .

اُسلوب الكتاب كان رائع لكن من اكثر ما كرهته بالكتاب هو عدم تسلسل الأحداث فـ تارة الكاتب يكتب عن تجربته بالكتاب و من بعدها يكتب يومياته ، أزعجني هذا الشيء جداً و أشعرني بالملل . فكرة الكتاب كانت مميزة لكنها لم تطرح بشكل كلي ، المحتوى كان جيد و لا بأس بِه ، الغلاف جميل رغم بساطته و العنوان ايضاً جميل .

انصح بقراءة الكتاب للقارئ الصبور و القارئ المبتدئ و أمنحه 3,5/5 ، بـ شكل كلي الكتاب جيد الى احسن من جيد وشكراً دار كلمات على

تحميل الكتاب ناقش الكتاب
--------------------------------------------------------------