تحميل رواية الحب في زمن الكوليرا pdf – غابرييل غارثيا ماركيث

Ahmed hassan 26 مايو 2018 | 8:10 م كتب 178 مشاهدة

اسم الكتاب: الحب في زمن الكوليرا
  • جابرييل جارسيا ماركيز

التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (لا يوجد تقييم)
Loading...

رواية الحب في زمن الكوليرا هو عمل روائي رومانسي للكاتب جابرييل جارسيا ماركيز وكما يقول المتل وليس الحب إلا للحبيب الأولي، وبناء على هذه المقولة الف الكاتب روايته التى تدور احداثها في جزر الكريبي حول فتاة وشاب الذين وقع في حب بعضهما لكن بسبب طروفه المادية فرقتهم بعد ثلاثة سنوات تقرر هي الزواج من طبيب شاب غني له ثروته وتعيش حياتها.

المشكل تكمن في ان حبيبها الأولى لم يستطيع ان ينساها وقرر العمل على تكوين ثروثة وان يكون في المستوى الذي تستحقه وبذل من جل ذالك كل ما أؤدية وتمضي الأيام ويمر العمر حتى تبلغ 70 سنة.

وبعد وفاة زوجها التي قضت معه حياتها وانجب بنت وولد يقرر حبيبها مصارحتها بحبه لها والعودة اليها لكنها تطرده وتنهال عليه بالسب والشتم لكنه لم يستسلم وقرر ان يكون اكثر أدبا وإنضباطا وبالعقل قرر ان يراسلها بين الحين والاخر برسالة تم تبداء اللقاءات.

رواية متميزة بالمضمون وكيف انه اصبح عجوزا ولم يستطع ان يتخلى عن حبه الأول.

تحميل الكتاب ناقش الكتاب
--------------------------------------------------------------