تحميل رواية نيرنج pdf – محمد جمال 

Ahmed hassan 11 يوليو 2018 | 3:02 م كتب 249 مشاهدة

اسم الكتاب: نيرنج
  • محمد جمال

التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (لا يوجد تقييم)
Loading...

رواية نيرنج للكاتب محمد جمال
نبذة عن الكتاب :
احداث تتبنى أساطير و حكايات من طراز الف ليلة و ليلة تحكي فيها عن احداث لشخصيات رواها الكاتب بصيغ مميزة و فلسفية بعمق كبير ، اثير صاحب الدمى ، هوسكلود و مريم و شغب و سكوغل ، زمن العلوم القديمة ، ارض الفايكنغ ، الدولة العباسية و المزيد من كل شيء ، سيظهر لكم تساؤلات حول هذا الكتاب العميق جداً .
.
رايي :
هل كلمة ابداع تكفي بهذا الكتاب ؟ لا بالطبع فإن هذا الكتاب يكفيها ملايين من كلمة ابداع بالفعل ! رواية عشت معها تاريخاً مطولاً ، و كأني كنت من شخوصها ، كنت اتمنى ان اكون من تاريخ هذه الرواية التي جعلتني اندهش ، و عند انتهائي من كل فصل كانت التساؤلات تتكاثر تدريجياً الى النهاية التي جعلتني انقلب رأساً على عقب ، كنت اسأل نفسي كيف أَتَّم الكاتب هذا الكتاب بقدرة خارقة جعلتني اقلب الصفحات بـ فهم بالغ جداً .
كمت متسائلاً كثيراً !
.
الشخصيات كانت مميزة و جعلتني اصدق بوجودها و لا اتذكر ان كانت الرواية حقيقة او لا ، و ايضاً للكاتب لغة بالغة و سلسة ، و هذا ما اكثر ما احببت بالكتاب ، اعجبتني شخصية اثير كثيراً ، و الكاتب أتقنها كثيراً . كما أعجبت ايضاً بـ هوسكولد و عمقه بالمعلومات الكثيرة .
.
لكني بصراحة هناك سلبيات بالرواية ، و منها فصل البستان الذي كان اول فصول الرواية كانت غامضة جداً و مريبة ، و هذا ما جعلني لم افهم البداية كثيراً لكن الأمور توضحت بعدها ، و كذلك التمطيط في بعض الفصول و هذا ما جعلني اشعر بالملل قليلاً . .
انصح بقراءة الكتاب و بشدة لكنها تحتاج القليل من الصبر ، رواية دسمة يجب الاستعداد لها ، لخوض مغامرة مليئة بالتشويق و التعرف على التاريخ و امنح الكتاب 4/5 ⭐

رابط التحميل غير متاح حاليا