تحميل كتاب ملهمون pdf – صالح الخزيم

Ahmed hassan 20 يونيو 2018 | 1:58 ص كتب 532 مشاهدة

اسم الكتاب: ملهمون
  • صالح الخزيم

التقييم :
سخيفعاديجيدجيد جداممتاز (2 صوت, بمتوسط: 3.00 من 5)
Loading...

كتاب ملهمون للكاتب صالح الخزيم : إن النجاح ليس عطية تعطى، ولا منتجاً يشترى، ولا إرثاً يورث، بل هو نتاج عمل جبار وسهر بالليل والنهار، وتدريب وإصرار، وتجاوز للعقبات، حتى تم تحقيقه بعد توفيق الله.

📝 اسلوب الكاتب :
اعتمد الكاتب أسلوب مبسط ولغة سهلة وأفكار بسيطة يليق كثيرا للقراء الذين يحبون البساطة في الكتابة.

📚اﻷفكار الرئيسية :
●كتاب ملهمون عبارة عن مجموعة من قصص الناجحين المؤثرين والغير عاديين الذين حولوا ظروفهم القاسية لنجاحات متتالية، الذين حددوا أهدافهم وجعلوها حقيقة على أرض الواقع ، الذين خدموا الانسانية وسهلوا لها الطريق واعطوها نقطة بداية، يعد من الكتب التنموية والتطويرية في كل المجالات في الاقتصاد والسياسة والتجارة والثقافة والدين والتربية وغيرها.
●يحمل الكتاب رسالة سامية تتلخص في أن الغيوم ما تراكمت إلا لتمطر … وأن بعد العسر يسرا .. ومن طلب العُلى سهر الليالي .. ومن سار على الدرب وصل … وإن لم تأتك الفرص فاصنعها ولا تمضي حياتك منتظراً فربما قد ضلت الطريق أو أنها قد أتت منذ زمن لم تدركه بعد ..
●تم تقسيم الكتاب إلى 110 موضوع

الأثر الإيجابي:
●من أجمل الكتب التحفيزية، مفعم بالطاقة الايجابية والتفاؤل.. عبارة عن جرعة من الإيمان بقدرات الانسان والصبر والاصرار؛ كتاب سيلهمك ويحفزك على فعل المستحيل وعلى تحقيق أحلامك وأهدافك، وياخذ بيدك الى عالم من التفائل الكبير لتعود الى واقعك مفعم بحب الحياة.
●الكتاب مفيد للذين يفتقدون التحفيز والإلهام؛ لما فيه من دفعات معنوية متتالية ومتتابعة، يذكرهم أنه مهما كانت البدايات فاشلة وشديدة البؤس فإن النهايات بالعزيمة والإصرار غالباً ما تكون جميلة ومشرقة ومحققة للآمال

تحميل الكتاب ناقش الكتاب
--------------------------------------------------------------